إعـلان رقم (   23    /2019م)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

 

 

                تعلن وزارة الخدمة المدنية عن وجود وظيفتين شاغرتين لدى مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان حسب البيانات المحددة أدناه  :-

 

 

 

مسمى الوظيفة

 

شروط شغل الوظيفة

 

يتم تقديم الطلب عبر البريد الالكتروني

الأمين العام المساعد لحقوق الإنسان - نيويورك

Assistant Secretary-General for Human Rights

- درجة جامعية متقدمة (ماجستير أو ما يعادلها) ويفضل أن يكون ذلك في ( القانون أو العلاقات الدولية أو إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو العلوم السياسية أو الاجتماعية ) أو في إي مجال آخر ذات صلة،  قد يتم قبول مجموعة من المؤهلات الأكاديمية ذات الصلة والخبرة الواسعة بدلاً من الشهادة الجامعية المتقدمة.

- خبرة لا تقل مدتها عن (20) سنة و  المسؤولة تدريجياً في العلاقات الدولية ، خبرة في المؤسسات الكبيرة متعددة الثقافات ، مثل المنظمات الدولية الحكومية أو غير الحكومية، خبرة في تخطيط السياسات والتحليل السياسي وإدارة البرامج ، معرفة جيدة بقضايا حقوق الإنسان ، سجل حافل من مهارات الإدارة والقيادة الممتازة .

 

asg-ohchr@ohchr.org

نائب المفوض السامي لحقوق الإنسان - جنيف

Deputy High Commissioner for Human Rights

- درجة جامعية متقدمة (ماجستير أو ما يعادلها) ويفضل أن يكون ذلك في ( القانون أو إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو العلوم الاجتماعية أو المالية ) أو في إي مجال آخر ذات صلة ، قد يتم قبول مجموعة من المؤهلات الأكاديمية ذات الصلة والخبرة الواسعة بدلاً من الشهادة الجامعية المتقدمة.

- خبرة لا تقل عن (20) سنة في مناصب قيادية عليا في مجال حقوق الإنسان أو في أي مجال ذات صلة ، مع التركيز بشكل خاص على الموارد المالية أو البشرية في المؤسسات الكبيرة متعددة الثقافات ، مثل المنظمات الدولية الحكومية أو غير الحكومية ، خبرة في إدارة البرامج ، وتخطيط المشاريع وتحليلها و وضع ميزانية البرامج ، سجل حافل من مهارات الإدارة والقيادة الفنية الممتازة .

dhc-ohchr@ohchr.org

 

           فعلى من يجد في نفسه الرغبة لشغل إحدى الوظيفتين الإطلاع على التفاصيل والمهام  والاختصاصات والشروط الأخرى من خلال الموقع الالكتروني https://www.un.org/sg/en/vacancies/index.shtml ، وتقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني الموضح أعلاه قرين كل وظيفة ، في موعد أقصاه 23 أغسطس 2019م.

 

         للاستفسار: 24689797

والله ولي التوفيق ,,,