الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Wednesday- السـاعة 08:11 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

معالي الدكتور رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بجمهورية مصر العربية الشقيقة يغادر البلاد

الخميس 13 جمادى الأولى 1441 هـ الموافــــــــق 9 يناير 2020م

غادر البلاد صباح اليوم الخميس 9 يناير 2020م معالي الدكتور صالح عبدالرحمن الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بجمهورية مصر العربية الشقيقة والوفد المرافق له، الذي كان في زيارة رسمية للسلطنة استغرقت ثلاثة أيام، وذلك تلبية لدعوة من معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية.

وتم خلال الزيارة عقد جلسة مباحثات رسمية بين وزارة الخدمة المدنية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بجمهورية مصر العربية الشقيقة، والتوقيع على مذكرة تفاهم بين البلدين.

وقد إلتقى معالي الضيف أثناء الزيارة بصاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد الموقر نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، إضافة إلى لقاء عدد من المسؤولين بالسلطنة.

وأتت هذه الزيارة في إطار العلاقات الأخوية التي تربط السلطنة بجمهورية مصر العربية الشقيقة في شتى المجالات، ورغبة البلدين الشقيقين في تعزيز وتطوير التعاون بينهما في مجالات الخدمة المدنية والتطوير الإداري .

وكان في وداع معالي الضيف لدى مغادرته معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون الموقر وزير الخدمة المدنية ، وسعادة السفير محمد غنيم سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة المعتمد لدى السلطنة وخلفان بن ناصر الوهيبي مدير عام الدراسات والمراجعة المكلف بأعمال وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية وعدد من المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية .