الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Monday- السـاعة 06:24 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

وزير الخدمة المدنية يكرم حماد الغافري وأحمد الندابي

الأربعاء 22 ربيع الأول 1441 هـ الموافــــــــق 20 نوفمبر 2019م

المرهون يكرم الدكتور حماد الغافري والشيخ أحمد الندابي

أقام معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية مؤخراً حفل تكريم للمكرم الدكتور حماد بن حمد بن عابد الغافري (مستشار وزارة الخدمة المدنية سابقاً)، وذلك بمناسبة صدور المرسوم السلطاني رقم 77/2019 بتعيينه عضواً بمجلس الدولة.

في بداية الحفل ألقى معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية كلمة أعرب خلالها عن شكره وتقديره للمكرم الدكتور حماد على الجهود التي بذلها في مشواره الوظيفي الممتد لأكثر من 49 عاماً، كانت عامرة بالإنجازات والإخلاص لهذا الوطن، تشرف خلالها بالعديد من المواقع القيادة، منها 18 عاماً بوزارة الخدمة المدنية، وقد أثنى معاليه على التاريخ الوظيفي الطويل للمكرم الدكتور والثقة المستمرة التي حضي بها من القيادة الحكيمة على مدى الأعوام، من خلال توليه عدد من المناصب الرفيعة، كما شكر معاليه الدكتور على الجهود المقدرة التي بذلها خلال عمله بالوزارة كمستشار للوزارة، كان فيه مرجعاً إدارياً، وكفاءة من الكفاءات الإدارية الكبيرة التي يعول عليها في العمل الإداري والقانوني، كما حضي بثقة وتقدير كافة موظفي هذه الوزارة.

الجدير بالذكر أن المكرم الدكتور حماد بدأ حياته العملية في الدولة في عام 1970م وتدرج في العديد من المناصب في خدمة هذا الوطن الغالي منذ بزوغ فجر النهضة المباركة بقيادة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - تولى خلالها مناصب قيادية متعددة بالجهاز الإداري للدولة، منها وكيلاً لوزارة التربية والتعليم والشباب لشؤون الشباب، وأميناً عاماً للشؤون الإدارية والمالية بجامعة السلطان قابوس، ووكيلاً لوزارة التربية والتعليم، ثم مستشاراً لوزارة الخدمة المدنية، ويحمل المكرم مؤهل الدكتوراه في مجال السياسة من المملكة المتحدة.

وبدوره قدم المكرم الدكتور حماد بن حمد الغافري الشكر والتقدير لمعالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية ، وموظفي الوزارة على ما وجده منهم جميعاً من تعاون في تأدية الأعمال المكلف بها، معرباً عن بالغ شكره واعتزازه بهذه اللفته الطيبة، التي تعكس الإهتمام الذي توليه الوزارة لمنتسبيها، وتمنياته للجميع التوفيق.

كما قام معالي الشيخ خلال الحفل، بتكريم سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي (وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية سابقاً)، وذلك بمناسبة صدور المرسوم السلطاني رقم 78/2019 بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الشورى.

وقد أعرب معاليه خلال كلمته بهذه المناسبة عن خالص شكره وتقديره على الجهود التي بذلها سعادته في مشواره الوظيفي بالوزارة وإسهاماته المقدرة التي أثرى به الوزارة من خلال وظيفته فيها كوكيل للوزارة، متمنياً معاليه له التوفيق في حياته العملية بمنصبه الجديد.

كما قدم سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي الشكر والتقدير لمعالي الشيخ وزير الخدمة المدنية ، ومسؤولي الوزارة وموظفيها، على ما وجده منهم جميعاً من تعاون وتآلف، وأعرب سعادته عن خالص شكره واعتزازه بهذه اللفته الطيبة، التي تعكس الإهتمام الذي توليه الوزارة لمنتسبيها , وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح والتقدم.

حضر التكريم سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري والمدراء العموم ومدراء الدوائر وكافة مسؤولي وعدد من الموظفين من وزارة الخدمة المدنية.