الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Monday- السـاعة 06:58 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

وزارة الخدمة المدنية تحتفي بالعيد الوطني الـ 49 المجيد

الاثنين 20 ربيع الأول 1441 هـ الموافــــــــق 18 نوفمبر 2019م

رعى معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية الحفل الذي أقامته وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم الأثنين 18 نوفمبر 2019م إحتفاءً بالعيد الوطني الـ 49 المجيد .

وقد شمل الحفل على فقرات متنوعة جسدت معاني الفرحة بين موظفي الوزارة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة وذلك تعبيراً منهم عن معاني الحب والولاء والعرفان لباني النهضة العمانية المباركة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.

وقد ألقى معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي أعزه الله وأبقاه بهذه المناسبة المجيدة، سائلاً المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يديم جلالته ذخراً وسنداً لكل ما من شأنه الإرتقاء بهذا الوطن الغالي، مؤكداً معاليه بأن هذه المناسبة الوطنية عزيزة على قلب كل عماني , فهي مناسبة تتجسد فيها منجزات النهضة المباركة ومراحل التنمية التي أرسى دعائمها مولانا حضرة صاحب الجلالة أيده الله, حاثا معاليه خلال كلمته الموظفين على إستمرار العطاء والجهد خدمة لهذا الوطن العزيز .

ومنجزات النهضة المباركة, وقام معالي الشيخ الوزير بعد ذلك بجولة في المعرض المصاحب الذي أقيم بمبنى الوزارة خصيصاً بهذه المناسبة الوطنية .

حضر الحفل سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري والمدراء العموم ومسؤولي الوزارة وعدد من موظفي الوزارة .