الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Friday- السـاعة 12:09 PM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

وزارة الخدمة المدنية تحتفل بيوم المرأة العمانية

الاثنين 21 صفر 1441 هـ الموافــــــــق 20 اكتوبر 2019م

احتفلت وزارة الخدمة المدنية بيوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام , وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية , الذي نظمته صندوق الزمالة بقاعة الندوات بالوزارة .

وصرح سعادة الشيخ وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية خلال الحفل مؤكداّ ان هذا اليوم يعد وطنياً بالنسبة للمجتمع الذي أكرمه مولانا – حفظه الله – لتكون المرأة محل تقدير ليس في المجتمع العماني فحسب , بل المجتمع الدولي , وهي حاضرة في أروقة هذا المجتمع بصفتها قيادية في الوظائف العليا , مشيداً سعادته بمشاركة المرأة في التنمية الوطنية بتسجيلها لحضورها السياسي ومشاركتها في مسيرة البناء .

وقد تم خلال الحفل عرض فيلم قصير بعنوان ( أنا مميزة ) يجسد هذه المناسبة العظيمة من خلال القاء الضوء على مسيرة المرأة العمانية ومكانتها التي تبوأتها في المجتمع العماني , ويتناول شكر وعرفان وثناء للمقام السامي - أعزه الله - بتخصيص يوم للمرأة العمانية وهو الأمر الذي أعطى المرأة حافزاً ودافعاً للمساهمة في بناء الوطن .

كما تناول برنامج الحفل جلسة حوارية بعنوان حديث حواء وتكريم الرعاة وهم كلاودز وفوشيه زلفى البرواني والأفق, بالإضافة الى توزيع الهدايا .

يذكر ان يوم المرأة العمانية خصصه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه – تقديراً لدور المرأة وما تقوم به من عمل ريادي في المؤسسة والمجتمع ومساهمتها الفعالة في بناء الوطن .