الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Sunday- السـاعة 01:39 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

البيان الصحفي لاجتماع مجلس الخدمة المدنية الاول لهذا العام

الأحد 19 جمادى الأخرة 1440 هـ الموافــــــــق 24 فبراير 2019م

عقد مجلس الخدمة المدنية اليوم الأحد 19 جمادى الثاني 1440هـ الموافق 24 فبراير 2019م اجتماعه الأول لهذا العام برئاسة معالي السيد/ خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني ــ رئيس مجلس الخدمة المدنية الموقر، وبحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس الموقرين.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعماله ومن أهمها وقد تم في بداية الاجتماع استعراض التقرير الخاص بمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الصادرة باجتماعه الرابع لعام 2018م.

وبعد ذلك، جرى مناقشة بنود جدول الأعمال، حيث بحث المجلس عدداً من المواضيع الواردة منها مراجعة بعض نصوص اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية.

واستعرض المجلس بعض الموضوعات ذات الصلة بالجوانب الوظيفية المختلفة بما يساهم في تحقيق أهداف الوحدات الحكومية المطبقة لقانون الخدمة المدنية، وينظم آليات تنفيذ اختصاصات التقسيمات التنظيمية لهذه الوحدات وفقاً لما هو معتمد بهياكلها التنظيمية.

كما اطلع المجلس على نتائج أعمال اللجان التي سبق أن اتخذ قرارات بتشكيلها لغرض دراسة عدد من المواضيع الخاصة بأوضاع الموظفين في وحدات الخدمة المدنية.